الرئيسية > قصر رافلز مكة

منتجع بعيدًا عن الحياة الصاخبة ، يعد سبا رافلز في قصر رافلز مكة ، المملكة العربية السعودية ، ملاذًا ترحيبيًا. ويدعوك للاسترخاء والاستمتاع بتجربة الاسترخاء الحسية. أنت تخرج ، مثل اللوتس الذي ، من برعم صغير ، يصبح زهرة اشعاعا.

فلسفتنا برعم صغيرة ، تزهر لتصبح زهرة مشرقة ، مليئة بالجمال والنقاء ، وتحويل ، وأخذ الحياة وتصبح جذابة لجميع الحواس. استلهمنا من هذه المراحل الثلاثة للتغيير: برعم (جسم) ، تفقيس (جمال) وزهرة (خبرة كاملة). أنها تسمح لضيوفنا لتجربة مراحل التحول اللوتس.

تشمل مرافق سبا رافلز ما يلي:

سبا للرجال في الطابق الحادي عشر صالة ألعاب رياضية للرجال في الطابق الحادي عشر سبا للنساء في الطابق الثاني عشر صالة رياضية نسائية في الطابق الثاني عشر ساعات الفتح مرافق السبا: من الساعة 1:30 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً مرافق اللياقة البدنية: من 6 صباحاً حتى 11 مساءً

يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون عمر الضيوف الذين يرغبون في استخدام المرافق 18 سنة على الأقل.

لمزيد من المعلومات أو لتقديم استفسار ، يرجى الاتصال بنا: الهاتف: +966 12571 7888 البريد الإلكتروني: spa.makkah@raffles.com

افضل عروض العمرة

تمتع بإقامة لمدة أسبوعين في الأراضي المقدسة بفنادق راقية في كل من المدينة المنورة و مكة المكرمة.
تكون المدينة " مدينة الرسول عليه الصلاة و السلام" نقطة الانطلاق حيث يقضي المعتمر الاسبوع الأول من رحلته هناك فيكون لديه الفرصة لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه و زيارة عدة معالم كالبقيع، مسجد قبا، أحد والمسجد ذو القبلتين.
تنطلق العمرة إن شاء الله في الطريق إلى مكة المكرمة حيث يرافقكم طوال رحلتكم مرشدٌ لتوفير كل التأطير والإحاطة الدينية بهدف ضمان نجاح عمرتكم .