الرئيسية > أبراج مكة ميلينيوم

يعتبر هذا الفندق الفخم مثالي لجميع انواع السياح حيث يقع في شارع ابراهيم الخليل في وسط مدينة مكة في المملكة العربية السعودية ويتميز هذا الفندق بقربه من الاماكن السياحية الجميلة بما فيها الكعبة والحرم النبوي الشريف وابراج ال البيت وبوابة الملك الفهد بالاضافة الى ابار زمزم. و باماكن السياح الاسترخاء والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها موظفي الفندق.ويوفر الفندق اشهى انواع الاطعمة في مطاعمه منها مطعم الاطلالة الفخم و الجميل حيث يمكن للسياح ان يطلبوا اشهر الاطباق العالمية والمميزة بينما يستمتعوا بمناظر الحرم الشريف. وكما بامكان السياح التمتع بتناول الوجبات العالمية والشهية المقدمة في مطعم الفيحاء، اما مقهى سينوا فهو متخصص في المعجنات الطازجة المخبوزة وفي القهوة العربية بالاضافة الى هذه المطاعم هنالك مطاعم اخرى يمكن للسياح الوصول اليها بسهولة مثل المطاعم الصينية والعربية. ان الفندق يخير زواره بين الغرف المطلة على المدينة والغرف المطلة على الجبال وجميع الغرف مزودة بمكيفات هوائية وبمواصفات وخدمات اخرى رائعة مثل الخزائن والبارات وشاشات المسطحة بالاضافة الى المطبخ المزود بالثلاجة والة اعداد الشاي والقهوة اما بالنسبة للحمامات فهي مزودة بمصففات الشعر والدوش والبانيو بالاضافة الى الانترنت السلكي واللاسلكي فبوجود كل هذه الخدمات سيتمتع زوار الفندق باقامة رائعة ولا تنسى.

افضل عروض العمرة

تمتع بإقامة لمدة أسبوعين في الأراضي المقدسة بفنادق راقية في كل من المدينة المنورة و مكة المكرمة.
تكون المدينة " مدينة الرسول عليه الصلاة و السلام" نقطة الانطلاق حيث يقضي المعتمر الاسبوع الأول من رحلته هناك فيكون لديه الفرصة لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه و زيارة عدة معالم كالبقيع، مسجد قبا، أحد والمسجد ذو القبلتين.
تنطلق العمرة إن شاء الله في الطريق إلى مكة المكرمة حيث يرافقكم طوال رحلتكم مرشدٌ لتوفير كل التأطير والإحاطة الدينية بهدف ضمان نجاح عمرتكم .